إعلام اللجنة الأولمبية
استقبل رئيس ممثلية حكومة إقليم كردستان في بغداد السيد فارس عيسى ، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، لبحث آفاق التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية وإقليم كردستان.وشهد اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يسهم في تطوير الحركة الأولمبية والرياضية في العراق، فضلاً عن دعم الرياضيين وتنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية المشتركة التي تخدم مسيرة الرياضة العراقية وترتقي بواقعها على مختلف المستويات.وأكد الدكتور عقيل مفتن حرص اللجنة الأولمبية على توطيد أواصر التعاون والتواصل مع المؤسسات الرياضية في جميع أنحاء البلاد، مشيداً بالدور الذي يضطلع به إقليم كردستان في دعم الرياضة والرياضيين، ومساهمته الفاعلة في رفد الحركة الرياضية العراقية بالطاقات والكفاءات.من جانبه، أعرب السيد فارس عيسى عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً استعداد حكومة إقليم كردستان للتعاون الكامل مع اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بما يحقق الأهداف المشتركة ويعزز من مكانة الرياضة العراقية، مثمناً الإنجازات التي تحققها المنتخبات والرياضات العراقية في المحافل الإقليمية والدولية.وحضر اللقاء النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية السيد بختيار فريق، ومستشار رئيس اللجنة السيد ليث حسين
من جانب اخر، استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن نجمي الكرة العراقية السابقين علي وهيب وعماد هاشم، مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية على دعم الرياضيين والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.ورحب الدكتور مفتن بالنجمين الكبيرين، متمنياً الشفاء العاجل للنجم علي وهيب، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمنّ عليه بالصحة والعافية والعودة إلى كامل عافيته في أقرب وقت.وأكد أن دعم علي وهيب خلال مرحلته العلاجية يمثل واجباً إنسانياً وأخلاقياً ووطنياً، مشيراً إلى أن الأسرة الرياضية العراقية اعتادت على التكاتف والتضامن مع رموزها الذين قدموا الكثير للرياضة العراقية على مدى سنوات طويلة.من جانبهما، أعرب النجمان علي وهيب وعماد هاشم عن بالغ شكرهما وتقديرهما لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن على حسن الاستقبال والاهتمام والدعم الذي يقدمه للرياضيين، مؤكدين أن هذه المواقف ليست غريبة على شخصية رياضية ووطنية حريصة على رعاية أبناء الوسط الرياضي.